تعاون علمي

                                                                  scientific collaboration

تعاون علمي
شارك الاستاذ المساعد الدكتور حسن صبحي العباس عميد كلية الحدباء الجامعة في وقائع المؤتمر العلمي الدولي السنوي السابع عشر للأعمال بعنوان DIGITAL ECONOMY AND BUSINESS ANALYTICS
والذي اقيم على رحاب جامعة الزيتونة الاردنية في المملكة الاردنية الهاشمية
ببحثه الموسوم
Governance and its impact in processing the agency problem in business enterprises
والمقبول للعرض والنشر من  قبل الناشر Springer ضمن مستوعبات Scopus 
وعلى هامش المؤتمر  تم توقيع اتفاقية تعاون علمي وبحثي وقعها الدكتور عميد الكلية المحترم ممثلاً عن كلية الحدباء الجامعة ومن جامعة الزيتونة الاردنية سعادة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور  محمد المجالي المحترم وبحضور   الدكتور سعد ياسين عميد كلية الاعمال في جامعة الزيتونة المحترم  ..
وبين المجالي أن مذكرت التفاهم  تفتح آفاق التعاون المشترك  بين الجامعة والجامعات العراقية وتعزز تبادل الخبرات العلمية والبحثية التي تهدف إلى تقوية العملية التعليمية بما يخدم مصلحة التطور العلمي والمعرفي بين البلدين الشقيقين جمهورية العراق والمملكة الاردنية الهاشمية .
من جانبه أكد عميد كلية الحدباء الجامعة الدكتور حسن العباس أن هذه المذكرة تعمل على تعزيز العملية التعليمية بين الأردن والعراق من خلال التعاون والتفاهم المشترك بين المؤسسسات التعليمية المرموقة بين البلدين.
وتضمنت مذكرتي التفاهم تتطوير برنامج للتبادل الطلابي لتدريب الطلبة وتمكينهم من إجراء الأبحاث، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل الخبرات وتطوير البحث العلمي.
واخيرا قدم المجالي درع الجامعة للدكتور عميد كلية الحدباء الجامعة تعبيرا عن مكانة الحدباء الجامعة في الاوساط التعليمية العربية بما تمتلكه من خبرات معرفية واكاديمية وتطور ملحوظ في مسيرتها التعليمية ..

 

تعاون علمي شارك الاستاذ المساعد الدكتور حسن صبحي العباس عميد كلية الحدباء الجامعة في وقائع المؤتمر العلمي الدولي السنوي السابع عشر للأعمال بعنوان DIGITAL ECONOMY AND BUSINESS ANALYTICS