مهام مدير مكتب العميد

     1.    ﺗﻨﻈﯿﻢ المكتب و زﯾﺎرات اﻟﺴﯿﺪ ﻋﻤﯿﺪ اﻟﻜﻠﯿﺔ

     2.   ﺗﻨﻈﯿﻢ وﺗﺮﺗﯿﺐ ﺑﺮﯾﺪ اﻟﺴﯿﺪ اﻟﻌﻤﯿﺪ ﺳﻮاء ﻛﺎن اﻟﺒﺮﯾﺪ ﺳﺮي او ﻋﺎدي

     3.   تنظيم ﻣﻮاﻋﯿﺪ اﻟﻤﻘﺎﺑﻼت ﻟﻠﺴﯿﺪ اﻟﻌﻤﯿﺪ

     4.  ﺗﮭﯿﺌﺔ وﺗﻨﻈﯿﻢ اﺟﺘﻤﺎﻋﺎت ﻣﺠﻠﺲ اﻟﻜﻠﯿﺔ وﺗﮭﯿﺌﺔ واﻋﺪاد جدول اعمال اﺟﺘﻤﺎع ﻣﺠﻠﺲ اﻟﻜﻠﯿﺔ.  

     5.   اﻋﺪاد ﺗﻘﺎرﯾﺮ اﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ واﻻﺷﺮاف

    6توزيع ﻗﺮارات واواﻣﺮ اﻟﻌﻤﯿﺪ اﻟﻰ اﻟﻮﺣﺪات اﻟﻤﺨﺘﺼﺔ وﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺗﻨﻔﯿﺬھﺎ واﻻﺷﺮاف ﻋﻠﻰ  اﻟﺪراﺳﺎت واﻟﺒﺤﻮث اﻟﺘﻲ ﯾﺮى اﻟﻌﻤﯿﺪ اﻟﻘﯿﺎم ﺑﮭﺎ.