زار كلية الحدباء الجامعة وفد من جامعة نينوى يوم الاثنين الموافق  14-12-2020  برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ. د. جعفر رمضان محمد وبحضور مدراء الاقسام العلمية في رئاسة جامعة نينوى، جاءت هذه الزيارة لوضع اللمسات الاخيرة على اتفاقية التعاون العلمي المشترك بين المؤسستين العلميتين والمزمع توقيعها قريباً ولغرض عرض اخر ما وصل اليه مؤتمري جامعة نينوى العالميين.
كان باستقبال الوفد السيد عميد كلية الحدباء الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور حسن صبحي العباس والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور سعيد حسن سعيد والسادة اعضاء مجلس الكلية و مدراء الاقسام العلمية. 
 بحث الطرفان الامور العلمية الخاصة بالجامعتين في ما يخص النشر والبحث العلمي والأكاديمي والاشتراك في اقامة الندوات والمؤتمرات بغية تفعيل الاتفاقية  من خلال دعوة جامعة نينوى للباحثين في اقسام  كلية الحدباء الجامعة المناظرة للمشاركة في المؤتمرين العلميين العالميين اللذان سيعقدان في جامعة نينوى في شهر نيسان ٢٠٢١.
تم عرض الاعمال المنجزة والموقع الالكتروني للموتمر الهندسي والذي نال اعجاب الحضور مبدين استعداد باحثي كلية الحدباء الجامعة في المشاركة الفاعلة فيه خاصة بعد الإشارة الى ان هذه البحوث سوف تنشر بالتعاون مع دار النشر IOP المفهرس ضمن مستوعبات Scopus.
رابط المؤتمر الهندسي : 
رابط المؤتمر الطبي :
www.incms2021.uoninevah.edu.iq






اخبار ذات صلة